بايرن ميونخ يحسم موقفه من ضم ساني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 7:07 مساءً
بايرن ميونخ يحسم موقفه من ضم ساني

رياضة

حسم كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني، موقفه من التعاقد مع ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

النادي البافاري تراجع عن ضم الدولي الألماني الصيف الماضي، بعد تعرض اللاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، لتخرج تقارير تفيد بإمكانية عودة بايرن لمحاولة التعاقد معه في يناير.

وخلال تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، تحدث رومينيجه عن مدى إمكانية العودة للتفاوض حول ضم ساني، قائلًا: “لكي أكون صادقًا، لست مهتمًا على الإطلاق به”.

وأكمل: “أنا لا أتحدث عن لاعبين في أندية أخرى، ومرتبطون بعقود، وهذا ليس مسموحًا وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسألتزم بذلك دائمًا”.

ومن المتوقع أن يعود ساني من الإصابة في الأشهر الأولى من العام المقبل، وهو ما يفتح الباب أمام البايرن للعودة من جديد من أجل الحصول على توقيعه.

يذكر أن أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ، ألمح مؤخرًا لإمكانية العودة من جديد للتفاوض مع المان سيتي، مؤكدًا أن الأمر يعتمد على مدى تعافي اللاعب من إصابته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الحدث برس الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.