وزيرالداخلية يعلن الإستعداد لتأمين زيارة الأربعينية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 سبتمبر 2019 - 7:32 مساءً
وزيرالداخلية يعلن الإستعداد لتأمين زيارة الأربعينية

اعلن وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، اليوم الاثنين، بدء الإستعدادات لتأمين زيارة الأربعين بالتنسيق مع الاجهزة الامنية في محافظة كربلاء المقدسة.

وذكر بيان للداخلية ، إن “الوزير الياسري وصل صباح اليوم، على رأس وفد وزاري رفيع المستوى إلى محافظة كربلاء للإشراف على الاستعدادات الجارية لتأمين زيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام”.

وعقد الياسري، “اجتماعاً مع نضيره الايراني رحماني فضلي الذي يزور محافظة كربلاء حاليا بحضور رئيس أركان الجيش الفريق الأول الركن عثمان الغانمي ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير يار الله ومحافظ كربلاء نصيف الخطابي وعدد من القادة الأمنيين حول آليات التنسيق المشترك ، والتأكيد على التعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية كافة لإنجاح الزيارة”.

واكد وزير الداخلية، انه”تم إتخاذ التدابير اللازمة لتأمين الزيارة وتسهيل الإجراءات أمام الوافدين إلى العراق من جميع دول العالم”.

ووجه الياسري، بـ”توفير الاحتياجات واللوجستيات اللازمة لانجاح الخطة الأمنية لتأمين زيارة الأربعين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الحدث برس الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.