تعرف على مميزات تطبيق EasyMonitoring الجديد لمراقبة الأجهزة عن بعد ..

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 11:18 مساءً
تعرف على مميزات تطبيق EasyMonitoring الجديد لمراقبة الأجهزة عن بعد ..

تكنولوجيا

EasyMonitoring هو أحد التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي ،اليوم الاثنين، والذي يُتيح مراقبة جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة دون الحاجة إلى الربط أو حتى الاتصال بالإنترنت.

وستتمكن عبر التطبيق من التحقق من مستوى البطارية ومساحة التخزين الداخلية للجهاز وكذلك مساحة الذاكرة الخارجية، فضلًا على مراقبة درجة حرارة جميع الأجهزة مع إمكانية تلقي تحذيرات عندما تتجاوز القيمة التي يتم رصدها خارج الحدود المحددة.

كما وتُوفر واجهة تطبيق EasyMonitoring رسومات بيانية تفاعلية لجميع القيم التي يتم رصدها وإحصائيات الشبكة في الوقت الحالي مع خيار إبقائها مرئية دائمًا على الشاشة، وهناك خيارات التخصيص كالاختيار ما بين 19 سمة مظلمة و 5 سمات داكنة، ناهيك عن خيار مشاركة البيانات مع جميع الأجهزة لديك.

ويتوفّر تطبيق EasyMonitoring للتحميل على أندرويد بسعر 1.99$ لمرة واحدة، ولا يتضمّن أي عمليات شراء داخلية أو حتى إعلانات، ويكفي أن يكون جهازك الأندرويد يعمل بإصدار 4.1 فأحدث

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الحدث برس الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.