خلية الأزمة في ميسان ” تعطيل الدوام الرسمي في عدد من الدوائر والآخرى ٥٠ %

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2020 - 10:07 مساءً
خلية الأزمة في ميسان ” تعطيل الدوام الرسمي في عدد من الدوائر والآخرى ٥٠ %

الحدث برس

ميسان :

أعلنت خلية الأزمة في محافظة ميسان ،اليوم الجمعة ، تمديد تعطيل الدوام الرسمي في عدد من الدوائر الحكومية في المحافظة لغاية ١٤ اذار ٢٠٢٠ في اجتماعها الخامس مع مجموعة من الإجراءات الاحترازية.

وقال محافظ ميسان ” علي دواي لازم ” بان الخلية قررت تعطيل الدوام الرسمي لجميع المدارس الحكومية و الأهلية والجامعات ، التقاعد ، الضريبة ،الرعاية الاجتماعية ،مؤسسة السجناء ، التسجيل العقاري ” بنسبة ١٠٠٪ لغاية يوم السبت ٢٠٢٠/٣/١٤

واوعز ” بان يكون نظام العمل في بقية الدوائر بنسبة ٥٠٪ فضلاً عن الاستمرار بحملة التوعية الوقائية الصحية مع تأكيد توجيه الخلية لقيادة شرطة المحافظة بغلق المقاهي والحدائق والمتنزهات . والتأكيد على مقررات الاجتماع السابق ومتابعة تنفيذها.

وأكد المحافظ على ضرورة “ابتعاد المواطنين عن التجمعات السكانية والاماكن المزدحمة.

ويذكر ” بان محافظة ميسان شهدت إصابة لامراة عائدة من إيران تبلغ من العمر ٦٦ عاماً مع الإعلان عن ظهور نتائج الفحص للحالات المشتبه اصابتها بفيروس كورونا وعددها عشرة وكانت النتائج سلبية أي سليمة وخالية من الفايروس .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وكالة الحدث برس الاخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.